to kill an american

This is from my Aunt Sally.  I have translated it to Arabic

 

لقتل أمريكي
ربما فاتك هذا في الاندفاع من الأخبار ، ولكن كان هناك في الواقع التقرير الذي نشرت شخص في باكستان في إحدى الصحف ، عرضا مكافأة لمن يقتل أميركيا ، أي الأمريكية.

هكذا كتب طبيب الأسنان الأسترالية افتتاحية في اليوم التالي للسماح الجميع يعرف ما هو أميركي. حتى انهم يعرفون متى وجدوا واحد. (جيد واحد ، لم!!!!)

'اميركي هي الإنكليزية ، أو الفرنسية ، أو الأيرلندية الإيطالية والألمانية والاسبانية والبولندية أو الروسية أو اليونانية.أمريكية وربما أيضا الكندية والمكسيكية والافريقية والهندية والصينية واليابانية والكورية والأسترالية والإيراني ، وآسيا ، أو العربية ، أو الباكستانية أو الأفغانية.

ويجوز لأمريكا أن تكون أيضا كومانتش ، شيروكي ، الأوساج ، بلاكفوت ، نافاهو ، اباتشي ، سيمينول أو واحدة من القبائل الأخرى الكثيرة المعروفة باسم الهنود الحمر.

أمريكية مسيحية ، أو انه يمكن ان تكون يهودية أو بوذية ، أو مسلم. في الواقع ، هناك أكثر من المسلمين في أميركا في أفغانستان. الفرق الوحيد هو أن في أمريكا فهم أحرار في العبادة كما يختار كل واحد منهم.

أميركي أيضا مجانا للاعتقاد في أي دين.. لذلك وقال انه الرد الوحيد على الله ، وليس للحكومة ، أو لصوص مسلحين يدعون انهم يتحدثون باسم الحكومة وعن الله.

على حياة الأميركيين في الأراضي الأكثر ازدهارا في تاريخ العالم.
يمكن العثور على جذور ذلك الازدهار في إعلان الاستقلال ، الذي يعترف هبها الله حق كل شخص في السعي لتحقيق السعادة.

أميركي هو السخي.. وقد ساعدت الأميركيين من أصل فقط عن كل دولة أخرى في العالم في وقت الحاجة ، يطلب أبدا شيئا في المقابل.


أفغانستان عندما كان أكثر من التي تديرها من قبل الجيش السوفياتي قبل 20 عاما ، جاء الأميركيون مع الأسلحة والإمدادات إلى تمكين الشعب من استعادة وطنهم!


اعتبارا من صباح يوم 11 سبتمبر ، كان الأميركيون إعطاء أكثر من أي دولة أخرى للفقراء في أفغانستان..
الرمز الوطني الأمريكية ، وتمثال الحرية ، ويرحب بك متعب والفقراء الخاص بك ، ورفض البائسة من شواطئكم المزدحمة ، والذين لا مأوى لهم ، القوا العاصفة. هذه في الواقع هم الناس الذين بنوا أمريكا.


وكان بعض منهم كانوا يعملون في برجي مركز التجارة العالمي في صباح يوم 11 سبتمبر 2001 وحصلت على حياة أفضل لأسرهم. وقيل أن ضحايا مركز التجارة العالمية كانت من ما لا يقل عن 30 بلدا مختلفا ، والثقافات ، واللغات الأولى ، بما فيها تلك التي بمساعدة وتحريض الإرهابيين.
لذلك يمكنك محاولة لقتل أميركي إذا كان يجب. لم هتلر. وكذلك فعل العام توجو ، وستالين ، وماو تسي تونغ ، وغيرها من الطغاة المتعطشين للدماء في العالم.. ولكن ، هل لك في القيام بذلك فقط يكون قتل نفسك. لأن الأميركيين ليسوا شعبا ولا سيما م

Comments

Most Popular Posts

Broken heart and irreplaceable smile

I broke up with caffeine...

Feels like a throat punch to my heart

Screw back up plans

Just a friendly update on me :-)